بعد ظهورهما معا منذ فترة.. لن تصدق متى تزوج عمرو دياب من دينا الشربيني

فترة طويلة مرت على بدء ظهور الفنان عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني بشكل رسمي، وبالرغم من ذ1لك لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن أي معلومات بشأن زواجهما.

وفي هذا الصدد، تساءل قطاع كبير من الجمهور على طبيعة العلاقة بين الهضبة والفنانة دينا الشربيني وما إذا كانت حبا أم زواجا.

وزادت هذه التساؤلات في رمضان الجاري بعد التصريحات العديدة التي أدلت بها الفنانة حول علاقتها مع عمرو دياب ووالدته وأولاده دون أن تشير من قريب أو بعيد إلى نوع علاقتهما وحقيقة زواجهما.

وكانت المفاجأة التي كشفت عنها التقارير الفنية، نقلًا عن مصدر مقرب من الفنانة دينا الشربيني أنها تزوجت رسميا من الفنان عمرو دياب، بعلم الأسرتين والمقربين من الأصدقاء، داخل وخارج الوسط الفني.

وأوضحت المصادر أن الزواج بين الفنان عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني تم منذ أكثر من عامين، ولكنه لم يكشف عن سبب إخفائهما لحقيقة زواجهما عن الإعلام حتى الآن، وإن كانا يظهران معا كزوجين في كل المناسبات.

كانت دينا الشربيني كشفت أنها اختارت اسم «رقية» للشخصية التي تجسدها في مسلسل «لعبة النسيان» الذي يتواصل عرضه حاليا، وهو اسم والدة الفنان عمرو دياب، مؤكدة أن الهضبة ليس له علاقة بهذا الأمر.

ومن خلال تسجيل صوتي تم إرساله وعرلاضه في برنامج «Trending»، والذي يُذاع عبر فضائية «mbc»، قالت الفنانة دينا الشربيني إن اختيارها لاسم رقية في «لعبة النسيان» كان نابعا من داخلها، وليس له علاقة بأنه نفس اسم والدة عمرو دياب، وهذا الاسم تحبه كثيرا، وعندما عرضته على عمرو دياب أُعجب به وكان سعيدًا.

وأضافت دينا الشربيني: «أحببت والدة عمرو دياب على الرغم من عدم رؤيتي لها، وكنت أتمنى أن أراها، وذلك من كثرة حديث الهضبة عنها».

وتابعت دينا الشربيني: «أن علاقتي بأولاد عمرو دياب جيدة للغاية، ولا يشوبها أي شائبة، وكل من جنا وكنزي وعبد الله ونور مقربون منى كثيرا».

يذكر أن دينا الشربيني تقوم حاليا بتصوير دورها في مسلسل لعبة النسيان والذي يشاركها البطولة فيه محمود قابيل وإنجي المقدم وتأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وهاني خليفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى