الفيديو.. تصريحات صادمة من «داعشية» هاربة إلى سوريا

بعد عرض حلقة «ملحمة البرث» من مسلسل «الاختيار»، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من إحدى حلقات برنامج «بالروقة والقلم»، والذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي عبر فضائية «TeN» مع إحدى المنتميات لتنظيم «داعش» الإرهابي.

وظهرت في الفيديو المتداول إحدى السيدات المنتميات لتنظيم «داعش» الإرهابي في شمال سوريا، والتي هربت من مصر إلى تركيا ومنها إلى سوريا.

وقالت السيدة في الفيديو المتداول: «أنا مش عاوزة أرجع مصر.. عاوزين ترجعوني رجعوني حلب أو مكة.. وعاوزين تعاملوني معاملة إنسانية احنا جاهدنا واعتبروا ابني كان في غزة وقُتل».

وتابعت الداعشية: «أنا ابني عارفة غني هتحاسب عليه وأنا عارفة برضو إن الجهاد قائم»، ليرد عليها الإعلامي نشأت الديهي: «أي جهاد اللي بتتكلمي عنه.. أنتي ضيعتي ابنك».

وزعم عدد من رواد مواقع التواصل أن السيدة الهاربة إلى سوريا والتي تم سجنها في شمال سوريا بواسطة قوات الجيش العربي السوري هي أم أحد المشاركين في عملية الهجوم على كمين «البرث».

وبالبحث ومراجعة تبين أن ابنها قُتل في العام 2018 خلال عمليات عسكرية في مدينة منبج السورية، وأنه لم يشارك في الهجوم على كمين «البرث» لأنه غادر إلى تركيا مع والدته ووالده إلى سوريا في العام 2015، أي قبل الحادث بسنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى