حقيقة تغيير نهاية مسلسل «البرنس» بعد تسريبها.. والمخرج يفجر مفاجأة

هل تم تغيير نهاية مسلسل «البرنس» في اللحظات الأخيرة… تساؤل أثار موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور المخرج محمد سامي، مخرج المسلسل وتصريحاته بشأن النهاية المفاجئة للعمل.

وخلال لقائه في برنامج «إم بي سي تريندينج»، المُذاع عبر فضائية «إم بي سي»، رد المخرج محمد سامي على التصريحات المنسوبة للطفلة فريدة حسام، والتي جسدت دور الطفلة «مريم» في المسلسل.

علّق محمد سامي مخرج المسلسل على ما تم تداوله من تصريحات منسوبة للطفلة، قائلا: «هي صغننة حبيبتي… وكل الحاجات اللي تنبأت بيها في اللقاء غلط، وكل اللي قالته عن نهاية المسلسل غير صحيح خالص».

وقال محمد سامي: «هي للأسف تنبأت بحاجات مش موجودة في الواقع وكل الكلام اللي قالته ماحصلش»، الامر الذي أثار موجة من التكهنات حول تغييره نهاية المسلسل.

وأضاف المخرج محمد سامي خلال اللقاء: «لقيت فجأة المشهد متصور من وحدة المونتاج ونازل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى طول تواصلت مع المنتج تامر مرسي منتج المسلسل وبلغته بالأمر وبلغنا الشرطة والجهات الأمنية».

وأضاف المخرج محمد سامي: «وفي النهاية اكتشفنا إن مساعد مونتير مالوش علاقة بالمسلسل ولا بفريق المونتاج اللي شغال على المسلسل هو اللي سرب الفيديو، واستغل إن زميلته قامت تعمل حاجة وصور الشاشة بموبايله وبعد المشهد لخطيبته».

وعن نهاية العمل وأحداثه، قال المخرج محمد سامي: «البعض وليس الكل بيكون من عشاق الفلسفة وبيحب يحلل الأحداث، ولكن مش دايمًا بتكون تحليلاتهم صحيحة وأعتقد إن النهاية هتكون مفاجأة للجمهور ومحدش هيقدر يتوقعها».

وكانت الطفلة فريدة حسام قد قالت خلال لقاء تليفزيوني على التليفزيون المصري إن آخر مشاهد المسلسل هو فرح «رضوان البرنس»، والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان على «علا» والتي تجسد دورها الفنانة اللبنانية نور.

وعن تفاصيل تجسيدها الدور، روت الطفلة فريدة حسام أو «مريم» كما ظهرت في المسلسل تفاصيل تجسديها شخصية ابنة رضوان البرنس في المسلسل، حيث قالت، إنها تبلغ من العمر 5 سنوات.

وأشارت «مريم» إلى أن زملاءها قدموا لها التهاني عقب المشهد الرائع الذي قدمته، والذي أبكى قطاع كبير من الجمهور، خاصة مع حالة التعاطف معها بسبب عمها «فتحي» الذي تركها وحيدة بلا رحمة في الشارع.

وأشارت «مريم» إلى أن المخرج محمد سامي رشحها للدور، وكانت سعيدة للغاية بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، علما بأن مسلسل «البرنس» هو ثانٍ أعمالها الفنية، حيث قدمت من قبل مسلسل «أهو دا اللي صار» مع النجمة روبي.

وقالت الطفلة إن المخرج محمد سامي كان يصفق لها عقب انتهاء تصوير كل مشهد، وتحديداً مشهد «الموقف»، الذي تركها فيه عمها «فتحي»، موضحة أن الفنان محمد رمضان كان يلقبها في لوكيشن التصوير بـ «البرنسيسة بتاعتى».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى