أول ظهور لأبناء أبو هشيمة.. لن تصدق كم عمرهم وأحدهم لاعب بالأهلي

بالرغم من الشهرة الكبيرة التي يحظى بها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إلا أنه دائمًا ما يحرص على إبعاد أبنائه عن دائرة الضوء.

ورغم السياج الذي يفرضه أبو هشيمة على عائلته، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لابنيه الشابين عمر ويوسف، حيث انتشرت الصور بشكل كبير ونطاق واسع وسط تعليقات الجمهور الكثيرة وتفاعلهم الواسع على الصور، الذين يتعرفون عليهم لأول مرة.

وظهر خلال الصور اولاد رجل الاعمال ابو هشيمة برفقة والدهم وهما عمر ويوسف في هذه الصور المتداولة، وكان ذلك خلال حضورهم إحدى المناسبات، فكانوا بكامل الاناقة من خلال ارتداء البدلات الكلاسيكية التي كانت باللون الاسود.

وكان عمر الابن الأكبر لأحمد أبو هشيمة تم تداول فيديو قديم له يعود لعام 2018، كشف فيه أنه لاعب في النادي الأهلي ويحلم أن يواصل مشواره في هذا المجال، مؤكداً على أن والده لم يساعده في الأمر، فكرة القدم تعتمد على الموهبة وليست الواسطة.

اما بالنسبة الى اعمار اولاد أحمد أبو هشيمة، فقد كشف في حوارات صحفية سابقة أن لديه ابنين وهما عمر ويوسف من زيجته الأولى، حيث يبلغ ابنه الأكبر 20 عاماً الآن بينما الأصغر 17 عاماً.

ولم تقتصر الصور على هذه، فقد تم ايضا تداول العديد من الصور التي تجمع احمد ابو هشيمة مع زوجته الاولى والتي تزوج منها في عمر الـ 22 عاماً، اذ تعتبر انها نادرة.

أظهرت الصور ملامح زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى بوضوح، والتي فاجأت الجمهور نظراً لأنهم وجدوا أن جمال أم أولاده مشابه كثيراً لزوجته السابقة هيفاء وهبي والحالية ياسمين صبري، فكل منهن لديها نفس الشعر الداكن والشامة على الوجه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى