لحظة القبض على مودة الأدهم في شقة في الشيخ زايد (صور)

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة القبض على مودة الأدهم، وذلك أثناء اختبائها في أحد الوحدات السكنية بكومباوند شهير في الشيخ زايد.

وأوضحت مديرية أمن الجيزة وحدة من مباحث الشيخ زايد داهمت إحدى الشقق السكنية داخل الكومباوند الذي كانت تختبئ فيه مودة الادهم فتاة التيك توك الشهيرة، لتحريضها على الفسق والفجور.

ووفقًا للتقارير، تعود أزمة فتاة التيك توك مودة الأدهم عندما رصدت أجهزة الأمن ومباحث الآداب عدة فيديوهات لمودة الأدهم، ترتدى فيها ملابس فاضحة، وتأتى بحركات مثيرة تحض على الفسق والفجور.

وبعمل التحريات دلت أن الفتاة تدعى مودة فتحي رشاد، وشهرتها مودة الأدهم، وهي تنتمي لمحافظة مرسى مطروح، وقدمت منذ عدة سنوات إلى القاهرة وعملت في مجال فيديوهات التيك توك.

وعن لحظة القبض على مودة الأدهم، فقد انهارت لحظة دخول الفرق الأمنية عليها في المنزل، حيث أصابتها حالة من الذهول لحظة القبض عليها.

وتقيم مودة الأدهم في شقة بمدينتي بمنطقة التجمع الأول، وتمتلك سيارة فاخرة موديل 2020، بالإضافة إلى عدة مشروعات وتقدر ثروتها بالملايين، وقامت قوة من مباحث الآداب بمداهمة شقتها بمدينتي بمنطقة التجمع الأول ولكن تبين خروجها قبل المداهمة بوقت قليل وتم توجيه عدة مأموريات لأماكن يتوقع اختباؤها فيها.

جدير بالذكر ان أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت في 29 مارس الماضي القبض على مودة الأدهم وصديقتها، عقب خرقهما حظر التجول الذي فرضته الحكومة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» وتصويرهما فيديو وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد عرضها على النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة 20 ألف جنيه، على ذمة المحضر رقم 64 جنح التجمع الأول، الذي اتهمت فيه بالتحريض على خرق الحظر.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على فتاة تيك توك شهيرة تدعى حنين حسام بمنطقة الساحل بعد مطالبة رواد التواصل الاجتماعي بالقبض عليها لتحريضها الفتيات على الدخول في علاقات جنسية عبر تطبيق على الإنترنت، وتلتها بأيام سما المصري بمنطقة الأزبكية بعد مناشدات للنائب العام بالقبض عليها بسبب المقاطع غير اللائقة والإيحاءات الجنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى