غزل المحلة يطالب بشطب أسامة نبيه وتعويض مالي بعد شكوى “التفويت”

تقدم مجلس إدارة نادي غزل المحلة بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد أسامة نبيه لاعب الزمالك والغزل ومدرب المنتخب السابق على خلفية تصريحاته التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية.

وكان أسامة نبيه قد كشف عن تعمده إهدار فرص سهلة عندما كان لاعبا في صفوف غزل المحلة أمام الزمالك في نصف النهائي كأس مصر عام 2002 والتي انتهت بانتصار الأبيض بنتيجة 2-1.

غزل المحلة يطالب بضرورة شطب نبيه

أكد مسئولو غزل المحلة في الشكوى التي التقدم فيها ضد نبيه أن هذه التصريحات تمثل عدم احترام للنادي ومكانته وتاريخه بين أندية مصر والعالم العربي والأفريقي بالإضافة إلى عدم الأمانة في الدفاع عن النادي المتعاقد معه.

وأوضح النادي في بيانه أن أسامة نبيه ضرب بقواعد اللعب النظيف عرض الحائط وتواطأ من أجل فوز الفريق الخصم على فريقه الذي ينتمي إليه ويلعب بقميصه.

وشدد مسئولو غزل المحلة على أن أسامة نبيه يعتبر خطرا على أي فريق يعمل به كمدرب أو مسئول فى الوقت الراهن، حيث إنه بذلك فقد مصداقيته كقدوة كي يقوم بالتصريح بقيامه بهذا الفعل على شاشات التلفزيون.

وطالبت إدارة غزل المحلة بالتحقفيق في هذا التواطؤ المنسوب إلى أسامة نبيه بالإضافة إلى استرداد المبالغ المالية التي تقاضاها اللاعب خلال عمله بغزل المحلة بالإضافة إلى الحصول على تعويض مادي وأدبي مناسب جراء ما أصاب النادي من عدم تأهله إلى نهائي كأس مصر في ذلك الوقت.

واختتم غزل المحلة شكواه بالمطالبة بشطب أسامة نبيه من سجلات اتحاد الكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى