سر خطير وراء الإطاحة بـ”عمرو وردة” من لاريسا اليوناني

أعلن أليكسيس كوجياس، رئيس نادي لاريسا اليوناني، الاستغناء عن خدمات الدولي المصري عمرو وردة لاعب الفريق المعار من صفوف باوك اليوناني بالإضافة إلى زميله جياناس ماسوراس وذلك لأسباب انضباطية دون الكشف عن السبب الرئيسي وراء اتخاذ هذا القرار.

وبعد ساعات قليلة من قرار الاستغناء عن الثنائي، أصدر كوجياس بيانا يكشف فيه أن السبب وراء قرار الاستغناء عن وردة هو عدم التزامه وغيابه عن التدريبات في حصتين من أصل 9 حصص الأخيرة دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

ونفس الأمر أوضحه بالنسبة للسبب وراء الاستغناء عن ماسوراس وهو عدم احترامه للجهاز الفني ومجلس الإدارة.

وردة ضحية الصراع بين أوليمبياكوس وباوك

وكشف جوني جورجوبولوس الصحفي اليوناني بصحيفة “جازيتا” اليونانية، في تصريحات خاصة السبب الحقيقي وراء القرار المفاجىء من رئيس نادي لاريسا والذي كان قد كشف عن إعجابه الشديد بوردة في وقت سابق من هذا الموسم.

وأكد الصحفي اليوناني، أن قرار رئيس لاريسا هو فصل من فصول “الجنون” التي اشتهر بها المحامي اليوناني والذي يملك نادي لاريسا.

ونفى الصحفي أن يكون غياب اللاعب هو السبب الرئيسي وراء الاستغناء عنه بشكل نهائي على الرغم أن لاريسا كان متمسكا منذ ساعات قليلة بتمديد إعارة وردة أو شرائه من باوك بعد انتهاء مدة الإعارة نهاية هذا الموسم.

وأوضح جورجوبولس، أن السر وراء هذا القرار يرجع إلى الصراع بين ناديي أوليمبياكوس وباوك وذلك بعد أن قام إيفان سافيديس مالك نادي أوليمبياكوس برفع دعوى قضائية ضد مالك نادي باوك يتهمه فيها بالتلاعب في نتائج مباريات الدوري اليوناني.

والمثير في الأمر أن المحامي المتولي الدفاع عن أوليمبياكوس في هذه القضية هو كوجياس مالك لاريسا والذي تلقى هجوما جماهيريا شديدا من جانب جماهير باوك بعد أن صدر حكما بخصم 7 نقاط من جانب نادي باوك، فقرر كوجياس الانتقام واستقر على الإطاحة بالثنائي وردة وماسوراس المعارين من باوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى