بالأسماء.. 12 لاعبا على رادار الأهلي والزمالك في الميركاتو الصيفي

يسعى مسؤولو الأهلي والزمالك لترتيب أوراق كلاً منهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل رغبة كل فريق في تدعيم صفوفه بأفضل العناصر قبل بداية الموسم الجديد.

ووضع قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك عددا من اللاعبين في قائمة أهداف كل فريق خلال الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم المراكز التي يحتاجها كلا الفريقين خلال الفترة المقبلة.

أهداف الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجناح الأوروجواياني جاستون سيرينو سيكون على رأس قائمة أهداف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد أن لفت الأنظار إليه بعد تألقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريق صن داونز.

كذلك لا يزال أحمد حجازي ضمن أهداف الأهلي رغم رغبة اللاعب في البقاء ضمن صفوف ويست بروميتش والمشاركة في البريميرليج الموسم المقبل.

وأصبح باهر المحمدي، قائد الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي في مقدمة أهداف الأهلي الذي يرغب في حل أزمة الجبهة اليمنى بعد رحيل أحمد فتحي بالإضافة إلى الاستفادة من قدرات اللاعب الدفاعية وقدرته على اللعب أيضا في مركز قلب الدفاع.

ومن أبرز أهداف الأهلي أيضا الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي على الرغم من رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي وكذلك رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، كما يريد الأهلي الاحتفاظ بنجمه رمضان صبحي في الموسم الجديد سواء بشرائه من هدرسفيلد أو تمديد مدة الإعارة.

أهداف الزمالك في الميركاتو الصيفي

أما في الزمالك فقد اقترب محمد عبد العاطي لاعب وسط دجلة كثيرا من التوقيع مع الفارس الأبيضن كما يرغب الزمالك أيضا في استعادة عمر جابر من بيراميدز.

ويضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار للاتفاق السعودي ضمن قائمة أهدافه خلال الفترة الأخيرة.

وأيضا يضع الزمالك رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز ضمن حساباته القوية وهو الأمر نفسه بالنسبة لباهر المحمدي نجم الإسماعيلي، وأيضا محمود وادي مهاجم المصري وأيضا أبدي الزمالك اهتمامه بحسام حسن لاعب سموحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى