انهيار سما المصري في جلسة محاكمتها.. وقرار صادم من القاضي

عقدت محكمة جنايات شمال القاهرة، الكائنة في المحكمة الاقتصادية بالتجمع الخامس جلسة محاكمة الفنانة الاستعراضية سما المصري في التهم الموجهة إليها والتي تتعلق بنشر فيديوهات غير لائقة.

ووفقًا لما جاء في التحقيقات وعن شهود عيان حضروا الجلسة، فقد أكدت مصادر أمنية أنه أثناء نقل المتهمة من محبسها، إلى مقر المحكمة الاقتصادية، للمثول في ثاني جلسات محاكمتها على ذمة قضية التحريض على الفسق والفجور، دخلت في نوبة انهيار وبكاء حادة حتى تم إدخالها إلى مقر المحاكمة.

وبحسب شهود العيان، فقد ظهرت المتهمة سما المصري ترتدي ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، وأودعتها حجز المحكمة وسط حراسة مشددة.

سما المصري
سما المصري

وبعد سماع المرافعة، أصدرت المحكمة قرارها بتأجيل محاكمتهما لجلسة 23 مايو الجاري، بعد دقائق من انعقادها، لحضور القاضي الأصيل، وللاطلاع على المستندات، وبعدها تم نقلها لعربة الترحيلات لإعادتها الى محبسها مرة أخرى.

سما المصري
سما المصري

يذكر أن النائب العام المصري كان قد أمر بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات التي تجري معها، ونسبت لها النيابة العامة ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مُصورة خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعالاً غير لائقة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى