التليفزيون الإسرائيلي يفاجئ عادل إمام بنبأ غريب.. وغضب بين الجمهور

أثار التليفزيون الإسرائيلي حالة من الحدل، وذلك بعد الإعلان عن عرض مسلسل «عوالم خفية» للزعيم عادل إمام، والذي تم اطلاقه قبل عامين وهو من انتاج هشام تحسين ورامي إمام.

ووفقًا للتقارير، فتعد شاشة مكان واحدة من أكثر المنصات متابعة للعرب داخل الأراضي المحتلة، فيما لم تبد شركة الانتاج «ماجنوم» أي ردة فعل حول هذا العرض المستمر منذ أيام، هو ما يطرح تساؤلات حول حصول «مكان» على حقوق العرض بشكل شرعي.

وجدير بالذكر أن مسلسل «عوالم خفية» من تأليف أمين جمال ومحمد محمدي وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الصحفي هلال الذي يبحث في قضية قتل ممثلة تدعى «مريم رياض» ويحاول كشف تفاصيلها خاصة أنها مرتبطة بعدد من قضايا فساد.

وأثار الإعلان الإسرائيلي موجة من الغضب بين الجمهور والمتابعين، وذلك بسبب قرار إعلان عرض مسلسل عادل إمام، والذي يشارك هذا العام بمسلسل «فلانتينو» بعد غيابه العام الماضي عن دراما رمضان.

ويشارك في بطولة مسلسل فلانتينو إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري وفاء صادق، طارق الإبياري.

بالإضافة إلى كل من هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى