أحدهما مالك نادي والآخر محترف في أوروبا.. معلومات لا تعرفها عن مهددي عمر جابر بالقتل

شهدت الساعات القليلة الماضية، القبض على صديقي عمر جابر نجم نادي الزمالك السابق ولاعب فريق بيراميدز بعدما هددا اللاعب بالقتل في حال لم يمنحهما مبلغا قدره 13 مليون جنيه بالإضافة إلى سيارة مرسيدس.

وكانت نيابة العجوزة قد تلقت بلاغا من محامي عمر جابر الخميس الماضي، أن اللاعب تعرض للتهديد بالقتل منه صديقيه أحمد عبد القادر ميدو أحمد ناصر اللذان تربطهما علاقة قوية باللاعب منذ أن كانوا في قطاع الناشئين بنادي الزمالك.

وكشف لاعب بيراميدز بعد أنه كان دائما ما يمنحهما أموالا كنوع من المساعدة المادية للثنائي خلال فترة صداقته لهما قبل أن يتحول الأمر بعد ذلك إلى عملية ابتزاز وتهديد له ولأسرته بالقتل.

من هما ميدو وأحمد ناصر؟

أحمد عبد القادر ميدو وأحمد ناصر من ناشئين نادي الزمالك وهما من مواليد عام 1992، لكنهما لم يُكتب لهما النجاح مع القلعة البيضاء.

الأول حاول تكرار ما فعله أحمد حسام ميدو، حيث قرر الهروب من قطاع الناشئين بنادي الزمالك إلى أحد الأندية التركية على أمل خوض التجربة الاحترافية لكنه فشل قبل أن يتجه إلى البرتغال ويخوض تجربة احترافية فاشلة مع فريق ماديرا قبل أن يقرر الابتعاد عن كرة القدم والعمل في مجال سمسرة اللاعبين.

وعمل ميدو وكيلا للاعب عمر جابر خلال فترة قصيرة، قبل أن يستحوذ على نسبة 51% من قيمة أسهم نادي ترموف التشيكي أحد أندية الدرجة الرابعة في التشيك ويصبح أصغر مالك نادٍ مصري وعربي في أوروبا.

أما ناصر فلعب في عدة أندية محلية أبرزها في الإسماعيلي والاتحاد السكندري قبل أن يخوض فترة معايشة قصيرة مع أياكس أمستردام الهولندي وفي يناير الماضي كان قد انتقل إلى نادي كالاماتا اليوناني في صفقة انتقال حر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى