أول تعليق لحنين حسام على حبسها.. وهذا ما طلبته من القاضي في المحكمة

عُرضت الطالبة حنين حسام اليوم السبت على قاضي الاستئناف، وذلك لحضور نظر الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار إخلاء سبيلها بكفالة مالية، حيث سمحت المحكمة للطالبة الحديث أمامها، وقررت بعدها تجديد حبسها، مع قبول استئناف النيابة.

ومن خلال محضر الجلسة، قد وصلت الطالبة حنين حسام إلى مقر المحكمة قادمة من سجن القناطر بصحبة ضابط الحراسة الخاصة، وتم تسلميها إلى حرس المحكمة، والذي قام بإدخالها حجر الترحيلات حتى دخولها أمام قاضي المعارضات.

وأضاف محامي الطالبة حنين حسام أنها طالبت قاضي الاستئناف بإخلاء سبيلها، كما طلبت من المحكمة مراعاة ذلك، لأنه لم يتبق إلا 5 أيام على تقديم الأبحاث العلمية الخاصة بها، لكي تكمل مسيرتها الدراسية، وحتى لا تفصل من الكلية، كما أكدت أنها لم تحرض أحد، وأن الفيديو المقدم تم قصه لمدة 20 ثانية لكي يكون ضدها.

وأكد الدفاع أن شقيقة والدة الطالبة وهي محامية حضرت للدفاع عنها انهارت في البكاء، أثناء رؤيتها في المحكمة، كما انهارت حنين حسام في البكاء، حيث حضر معها كل من المحامي أحمد موسي، والمحامي عاطف الفحام، وإيهاب المنصوري، ومحمد حمدي.

حنين حسام
حنين حسام

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة في العباسية، قبول استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل حنين حسام، بكفالة مالية من قبل المحكمة، وتجديد حبسها لمدة 15 يوماًَ على ذمة التحقيقات، وذلك عقب حبسها بقضية الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

حنين حسام
حنين حسام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى