بسبب خيانته لها.. زوجة إسكندرانية تعاقب زوجها بطريقة لا يتخيلها بشر

واقعة صادمة شهدها حي كرموز بمحافظة الإسكندرية، حيث أقدمت سيدة على محاولة التخلص من زوجها إلا أنها تسببها في عاهة مستديمة له، بعد ما أقدمت على قطع العضو الذكرى لزوجها.

ووفقًا للتحقيقات، فقد ارتكبت الزوجة فعلتها بعد تخدير زوجها مستخدمة سكين المطبخ في الواقعة، وذلك لرؤيتها محادثات عبر تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس اب» على هاتفه المحمول، تؤكد علاقته بإحدى السيدات، مما أثار غضبها فقررت الانتقام منه.

كانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من قسم شرطة كرموز يفيد بوصول عامل بإحدى الجهات الحكومية إلى مستشفى كرموز يعاني من نزيف حاد بسبب جرح قطعي في عضوه الذكرى.

وأوضحت المستشفى في إشارتها إلى قسم شرطة كرموز وصول «ن. ع» عامل بإحدى الشركات الحكومية، يعاني من نزيف شديد بسبب قطع عضوه الذكرى، ومقيم بدائرة قسم شرطة كرموز.

وعلى الفور انتقلت قوة من نيابة غرب الإسكندرية وضباط قسم شرطة كرموز إلى المستشفى، وبسؤال المجني عليه اتهم زوجته «س. ع» 23 سنة، ربة منزل، بمغافلته أثناء نومه وأقدمت على فعلتها ثم لاذت بالفرار.

تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على الزوجة، وبتضيق الخناق عليها ومواجهتها بالواقعة، اعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة، وقالت إن زوجها متعدد العلاقات النسائية ودائما ما كانت تحذره من كثرة العلاقات مع النساء، موكدة نشوب مشادات كلامية وتراشق بالألفاظ بينهما أكثر من مرة بسبب هذا الأمر.

ويوم الحادث دست له حبوب مخدرة في الطعام وعندما خلد إلى النوم أستلت سكين المطبخ وقطعت عضوه الذكري ووضعته في كيس بلاستيك مع السكين المستخدم في الحادث والقت بهما في القمامة، اصطحب ضباط المباحث المتهمة للإرشاد عن مكان القاء الكيس ولكن حدثت المفاجأة حيث فشلت المتهمة في التعرف على مكان الكيس.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة كرموز، وبإحالته إلى النيابة العامة أمرت نيابة غرب الإسكندرية الكلية، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في قتل زوجها وإحداث عاهة مستديمة، وكلف المباحث بإجراء التحريات اللازمة وعرض المجني عليه على الطب الشرعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى