أول إجراء رسمي من غزل المحلة ضد المتهم بالتفويت للزمالك

أصدر نادي غزل المحلة، بيانا رسميا للرد على أسامة نبيه، لاعب الفريق ومدرب منتخب مصر السابق، والذي كشف عن تعمده إهدار فرصة هدف مؤكد عندما كان لاعبا في صفوف الفلاحين أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر عام 2002.

وبرر نبيه ما فعله بأن قلبه لم يطاوعه بالتسجيل في شباك فريقه السابق، والذي انتصر بعد ذلك بنتيجة 2-1 وتأهل إلى المباراة النهائية قبل التتويج باللقب.

وقرر غزل المحلة تقديم شكوى لاتحاد الكرة ضد أسامة نبيه الذي تم اتهامه بالتفويت للزمالك.

بيان غزل المحلة ضد أسامة نبيه

وجاء نص البيان على النحو الآتي ” نظراً لما بدر من المدعو/اسامة نبيه من تصريحات تليفزيونية علي قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي، سيف زاهر، تحدث خلالة عن تعمده إضاعة الفرص وعدم إحراز أهداف خلال مباراة الدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر بين فريقي نادي غزل المحلة ونادي الزمالك وذلك خلال فترة تواجده بالنادي طرفنا.

فقد قررت إدارة نادي غزل المحلة تقديم شكوي بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن هذه التصريحات غير المسئولة حيث إن هذا الشخص يعد أحد العناصر الموجودة داخل منظومة لعبة كرة القدم في مصر والتي يديرها الاتحاد المصري مع الاحتفاظ الكامل بحق النادي في التصعيد اللازم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية التي من كونها ومن شأنها الحفاظ علي اسم وكيان وعراقة نادي غزل المحلة احد أكبر الأندية الشعبية والجماهيرية في مصر والدول العربية والأفريقية وأحد الأندية الكبار الحاصلة علي بطولة الدوري الممتاز، حيث بدأ السير في الإجراءات اللازمة للحفاظ علي حقوق النادي المادية والأدبية المترتبة علي ذلك.. وسوف نوالي السادة مشجعي النادي و المتابعين بكافة الإجراءات المتخذة حيال ذلك خلال الفترة القادمة إن شاء الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى