ميرهان حسين تغير ملامحها بشكل كامل.. وصدمة تصيب الجمهور (فيديو)

شاركت الفنانة ميريهان حسين جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو أثار ضجة كبيرة بين جمهورها ومتابعيها.

ووفقًا لما جاء في الفيديو الذي نشرته ميريهان حسين عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فقد ظهرت بإطلالة تشبه إلى حد كبير جداً إطلالة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي.

كما قامت بتقليدها أثناء أداء إحدى أغنياتها مع استبدال الكلمات الحقيقية بأخرى مضحكة حيث غنت: «عينيك منفوخين»، متوجهة بذلك إلى الزوج الذي يعود إلى منزله في وقت متأخر جداً.

 

View this post on Instagram

 

Mirhan Hussein Featuring Nawal ELzoghbi النجمة الذهبية Watch the Full video on my YouTube Channel Hairdresser @haithamdahab00 Video Editor @azzamourad Social Media Management @abuamraofficial

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

وتعليقاً كتبت: «شوفوا الفيديو كامل وقولوا لي رأيكم في أدائي للنجمة نوال الزغبي وجاوبوا على سؤال الفيديو على قناتي على اليوتيوب والاجابات الصح هاعملها منشن عندي على الستوري. هنا بقا ممكن ندردش في كلام الاغني. لو جوزك جالك وش الصبح عنيه منفوخين ومش عارفة كان سهران فين وشكله عامل عاملة هاتعملي زي مانا قولتله في الأغنية؟ ولا رد فعلك انتي ايه؟» وحققت في ساعات قليلة أكثر من 300 آلاف مشاهدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى