تحرك عاجل من الشرطة بسبب فيديو تعــذيب قطة (شاهد)

مقطع فيديو لم تتجاوز مدته الأربع دقائق، إلا أنه أثار ضجة في أكثر من 22 دولة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه فتاتين يقمن بتـ.ـعذيب قطة صغيرة غضب.

الفيديو أثار موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أن فنانين ومشاهير دخلوا على الخط المطالبة بمعاقبة الفتاتين على ما اقترفوه بحث تلك القطة المسكينة.

وفي وقت قصير تصدر فيديو القطة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بلا استثناء بسبب الوحشية التي ظهرت به على كائن ضعيف دون سبب.

وأختلف رواد مواقع التواصل حول مكان الفيديو وجنسية الفتيات به، حيث قال البعض إن الحادثة وقعت في مدينة طنجة المغربية، وهو ما دعا السلطات في المدينة تخرج لنفي وقوع الحادثة هناك.

وبالبحث تبين أن الفيديو تم التقاطه في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وأن الفتاتين هما من نشرا الفيديو عبر حساب إحداهن على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ووفقًا لما ذكرته الشرطة الماليزية، فقد تلقت بلاغات عدة ضد الفتيات ومطالبات بالقبض عليهن، وعلى الفور انتشرت صورة للقطة تحولت للأكثر استخداماً عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأعلنت الشرطة الماليزية أنه بالفعل تم القبض على الفتاتين وأنهما تواجهان تهم الإساءة وارتكاب فعل عنيف، وهو الأمر الذي يجرمه القانون في دولة ماليزيا.

وأشارت الشرطة إلى أن الفتاتين قد تواجهان عقوبة السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات بسبب الفيديو المشين الذي ظهروا فيه وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفيديو قد أحدث ضجة على مواقع التواصل، لدرجة أن عدد من نجوم الفن والمشاهير قد علقوا عليه، ومن بين هؤلاء الفنان محمد هنيدي والفنانة الشابة ملك زاهر، نجلة الفنان أحمد زاهر.

ونشر هنيدي صورة تعبيرية عن وفاة القطة، عبر حسابه بموقع «تويتر»، معلقا عليها قائلا «اتربينا من وإحنا صغيرين على حديث وقصة دخول امرأة النار في قطة بسبب إنها حبستها… بس في ناس ولا اتربت ولا تعرف ربنا إنها تعمل في كائن برئ كده».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى