حركة غريبة تكشف زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز (شاهد)

في خطوة غير مباشرة، أعلن الفنان أحمد العوضي زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز حيث قام بتغيير حالته الاجتماعية من أعزب إلى متزوج دون أن يشير إلى زوجته.

خطوة الفنان أحمد العوضي بتغيير حالته الاجتماعية على حساب الفيسبوك الخاص به، جعل الكل يرجح أنها الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز.

وتأتي تلك التكهنات خاصة بعد إعلان الثنائي قبا أسابيع عن ارتباطهما بعلاقة حب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما رافقه من هجوم لشقيقها عليهما بسبب هذه العلاقة.

وفي التفاصيل كانت ياسمين قد نشرت صورة للعوضي معلقة عليها بالقول “بحبك يا أحمد”، ليرد عليها بدوره بنشر صورة لها ويعلق عليها “بحبك يا ياسمين”، ورغم كل ما قيل وكتب لم يكشفا عن نوع هذا الارتباط إذا كان خطوبة أو زواج، تاركين المجال مفتوحاً للتكهنات.

يذكر أنهما يتصدران المواضيع الرائجة منذ بدء رمضان بسبب نجاح عمليهما في تحقيق نسب مشاهدة عالية.

 

ويُذكر أن الفنان أحمد العوضي يشارك في مسلسل “الاختيار” من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، والذي يجسد فيه شخصية الإرهابي هشام عشماوي. والعمل بطولة أمير كرارة، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، سارة عادل، حنان يوسف، مها نصار، ضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم محمد امام، آسر ياسين، ماجد المصري، اياد نصار، أحمد صلاح حسني وآخرين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى