أجور نجوم كرة القدم المشاركين في برنامج “رامز مجنون رسمي”

نجح نجوم الأهلي والزمالك المشاركين في برنامج “رامز مجنون رسمي” والذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المبارك، في خطف الأنظار وتصدروا منحركات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية بعد الأزمات التي حدثت بسبب مشاركتهم في البرنامج.

وتواجد 5 نجوم من الساحرة المستديرة ضيوفا على رامز، وهم علي معلول ومحمود كهربا ثنائي النادي الأهلي بالإضافة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، بالإضافة إلى ثنائي الزمالك طارق حامد وأشرف بن شرقي.

وكانت شرارة الأزمة قد بدأت بعد ظهور الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الحلقة الثانية وحدثت فتنة كبيرة بين جمهوري الأهلي والزمالك على السوشيال ميديا بسبب تعليقات لاعب الأهلي الذي فضّل لدغة ثعبان “رامز” على التوقيع للفريق الأبيض.

وتوالت الأزمات بعقاب إداري من النادي الأهلي ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد علمهم بمشاركته في إحدى الحلقات، ومحاولة منع عرض الحلقة، كما تم تغريم طارق حامد مبلغ نصف مليون جنيه من مستحقاته بسبب مشاركته في البرنامج دون الحصول على إذن مسبق من الإدارة.

ونقدم لكم أجور خماسي الأهلي والزمالك المشاركين في برنامج رامز جلال

يتصدر علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي قائمة نجوم كرة القدم الأعلى أجرا في البرنامج حيث حصل على مليون دولار، وجاء المغربي أشرف بن شرقي في المركز الثاني وحصل على 700 ألف دولار، ثم محمود عبد المنعم كهربا وحصل على 800 ألف جنيه، وطارق حامد حصل على 500 ألف جنيه، وأخيرا سيد عبد الحفيظ وحصل على 250 ألف جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى