تعرف على حلقة رامز مجنون رسمي الممنوعة من العرض

تفاصيل جديدة عن برنامج «رامز مجنون رسمي» تتكشف كل يوم، ولكن آخر تلك التفاصيل الحلقة التي تم منعها من العرض بأوامر من أحد المسؤولين الرياضيين.

ووفقًا لما ذكره اللاعب أحمد عيد عبد الملك، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، فإن هناك حلقة من البرنامج تم منعها من العرض.

وكشف «عبد الملك» في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن رفض أحد الشخصيات الرياضية عرض حلقته في برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، وذلك بعد تنفيذ المقلب به.

وقال عبد الملك في تغريدته إن أحد مسئولي الأندية الكبرى في مصر ظهر في إحدى حلقات البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال والمذاع على شاشة «إم بي سي مصر» في شهر رمضان الجاري.

وتابع اللاعب السابق أحمد عيد عبد الملك في تغريدته: «طيب خد التقيلة فيه فرقة صورت حلقة مع رامز وهتتمنع من العرض بعد تدخل ناس تقيلة عشان متتعرضش»، وأضاف: «ممكن احكى تفاصيل أكتر عادي وممكن يمشي من منصبه».

يشار إلى أن أحمد عيد عبد الملك كان قد رد على لاعب النادي الأهلي، الدولي التونسي علي معلول، بعد ظهوره ببرنامج رامز جلال أمس الأول، السبت.

وأكد أحمد عيد عبد الملك عدم رغبته في اللعب إلى الزمالك مهما كان الأمر، وأنه يفضل اللدغ من الثعبان على التوقيع للزمالك.

ورد عبد الملك على معلول مستعيناً بفيديو قديم لحازم إمام، نجم الزمالك السابق، والذي فضل اللدغ من الثعبان على التوقيع للنادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى