بعد عرض الحلقة.. غادة عادل تخرج عن صمتها وترد على مقلب رامز

حلت الفنانة غادة عادل، ضيفة في الحلقة الأولى لبرنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي”، والذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة «ام بي سي مصر».

وتعرضت الفنانة غادل عادل لصدمة كبيرة بعد أن كشف رامز جلال عن نفسه، قبل أن تنهار في البكاء بعد أن قام بصعقها بالكهرباء.

وكانت غادة عادل قد جلست على كرسي الاعتراف أمام المذيعة وتم عرض صور للفنانين أمير كرارة وياسمين صبري لتعلق عليها بينما كانت الصورة الأخيرة لرامز جلال الذي صدم الفنانة بظهوره وهو يخترق الصورة.

وكشف رامز جلال في البرومو الدعائي أنه سيجعل ضحاياه يمرون بتجربة مخيفة، سترغمهم على البكاء والضحك في وقت واحد، ويظهر رامز في بعض اللقطات وهو متنكر في شخصيات مرعبة شهيرة، مثل “دراكولا” و”فريدي كروجر” والمهرج من فيلم الرعب الأمريكي “it”.

أثار رامز جلال الجدل بحركة خارجة حينما اشار على صدره بحركة خارجة وهو يقول على غادة عادل ” المدام بقت مطلقة، متحررة، بعد ما كانت بترضع وتكرع” في مقدمة برنامجه.

كما وصف، الفنانة عادل عادل بأنها ” Single mother” وهو اللفظ الذي تم تداوله في فترة سابقة على مواقع السوشيال ميديا للإشارة إلى الأم التي تنجب بدون زواج، من علاقة آثمة.

وفي أول تعليق لها، ردت الفنانة غادة عادل على صورة نشرها رامز جلال عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، حيث قالت: “ماشي يا رامز.. أما أشوفك بس”.

ورد رامز جلال على تعليقها قائلً: “مين قال لك إنك هتشوفيني تاني”، لترد عليه غادة عادل، قائلة: “لسه ورانا فيلم”.

ودخل نجل الفنانة غادة عادل على الخط، ليكعلق على منشور الفنان رامز جلال، حيث قال: “حرام عليك يا رامز ليه كده.. ليه تعمل في ماما كده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى