«تيك توك» يُصدر بيان عاجل بشأن واقعة الطالبة حنين حسام

بعد أزمة الطالبة حنين حسام عبد القادر، أصدرت إدارة تطبيق الفيديوهات القصيرة الشهير «تيك توك» بيانًا بشأن الأزمة التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي بسبب بمقطع فيديو تدعو فيه الفتيات إلى تسجيل فيديوهات لهن من المنزل.

وفي بياته أكد المسؤولون في إدارة تطبيق «تيك توك» أن المحتوى المتداول للطالبة حنين حسام محل التحقيق لم يتم نشره من خلال منصة التطبيق، كما أكد المسؤولون عن التطبيق أنهم دائمًا لا يؤيدون أو يفرقون بين أي محتوى أو مستخدم وآخر طالما أنه التزم بالإرشادات والقواعد المدرجة.

وأضافت إدارة تطبيق تيك توك في البيان أن التطبيق يفرض سلامة وأمن مستخدميه كأولوية أساسية لديها، وأن التطبيق يلتزم بتوفير بيئة آمنة وإيجابية لمستخدمي التطبيق وذلك من خلال إرشادات مجتمع «تيك توك» التي تساعد المستخدمين على فهم كيفية استخدام التطبيق بطريقة إيجابية وتحدد قواعد السلوك والمحتوى المقبول وغير المقبول على منصتنا، وذلك استمرارًا لجهودنا الهادفة للحفاظ على بيئة التطبيق كبيئة آمنة للجميع، حيث تعكس إرشادات مجتمع «تيك توك« مبادئنا ومبادئ المجتمع وتحدد قواعد السلوك المقبولة على المنصة، التي ترحب وتسمح فقط بالسلوكيات المقبولة اجتماعيا».

وتابع: «كما نقوم دائمًا بتطوير وتعزيز أدوات مراقبة وتقييم المحتوى لضمان تحديد استخدام الجميع من المشاهير أو غير المشاهير على حد سواء وفقًا لإرشادات مجتمع «تيك توك»، وأن أي سلوك سلبي قد يحدث على التطبيق من قبل المستخدمين هي حالات فردية لا تعكس ولا تمثل مبادئ المنصة».

وأكد على عمله المستمر لتطوير وتحديث وسائله وأدواته بشكل دوري لمكافحة سوء الاستخدام، فهي عملية مستمرة لا تنتهي وهو تحدٍ تواجهه الصناعة بأكملها، ونحن ملتزمون بالعمل المستمر على تحسين إجراءاتنا الحالية، وتفعيل أدوات تقنية وإدارية إضافية في إطار التزامنا تجاه مستخدمينا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى