بالأرقام.. تعرف على الفنانين الأعلى سدادا للضرائب في العام 2020

أكدت مصادر من داخل مصلحة الضرائب المصرية أن الفنان رامز جلال حافظ على صدارة قائمة الفنانين الأعلى سدادا للضرائب خلال موسم إقرارات 2020.

وأشارت المصادر في تصريحات صحفية تناقلتها الصحف المتخصصة في الشأن الفني أن الفنان رامز جلال جاء في المرتبة الأولى ليتصدر قائمة ضمت عدد كبير من النجوم.

ورغم أن المصادر لم تكشف عن حجم الضرائب التي دفعها الفنان رامز جلال، إلا أنها أكدت أن الفنان عادل إمام حل في المرتبة الثانية في القائمة، ولم تذكر المصادر أيضًا حجم الأموال التي قدمها لمصلحة الضرائب.

وأشارت المصادر أن وزارة المالية تخطط لرفع حصتها من ضرائب الفنانين والمهن الحرة لـ 4.9مليار جنيه بزيادة 33% عن العام المالي الحالي المتوقع أن يتم تحصيل 3.7مليار جنيه به.

وأوضحت المصادر أن السرية من صميم عمل مصلحة الضرائب، إلا أن المصلحة تعتزم الإعلان عن قائمة المشاهير الأعلى سدادا للضرائب.

ووفق أخر كشف عن الإقرارات الضريبية للفنانين، فقد شهد الموسم الضريبي 2018 – 2019 شهد تصدر الفنان رامز جلال لقائمة الأعلى تسديدًا للضرائب حيث بلغت إجمالي ما سدده نحو 7 ملايين جنيه.

وأكدت الإقرارات في العام نفسه أن الفنان عادل إمام سدد نحو مليون و530 ألف جنيه، بينما سدد الفنان يحيى الفخراني نحو 4 ملايين جنيه بينما سدد الفنان محمد رمضان نحو 1.6 مليون جنيه، وسدد الفنان أحمد عز ما يقارب الـ 3.5 مليون جنيه.

ويُذكر أن الفنان عادل إمام يشارك في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل «فلانتينو» من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه حول «نور» الذي يملك مع زوجته عفاف، الفنانة دلال عبد العزيز سلسلة مدارس «إنترناشيونال»، لكن حدوث خلافاتٍ بينهما، يفتح باب العديد من المغامرات والمفاجآت.

في السياق، كشفت قناة «MBC مصر» عن البوستر الدعائي الرسمي لبرنامج المقالب الجديد رامز مجنون رسمي والذي يقدمه النجم رامز جلال خلال موسم شهر رمضان المقبل.

وظهر رامز جلال خلال البوستر وهو ممسكًا بفانوس رمضان وأمامه هيكل عظمي للمومياء، ولم يكشف البوستر عن طبيعة المقلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى