دينا الشربيني: هكذا يقضي عمرو دياب فترة الحظر

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن بعض التفاصيل واللمحات من حياتها الخاصة مع النجم عمرو دياب، وذلك من خلال أحد اللقاءات الصحفية لها.

وأوضحت الفنانة دينا الشربيني في تصريحاتها أنها تقدر الفنان عمرو دياب بشكل كبير، قائلة إنها مهما تحدثت عنه لن تعطيه حقه أو تساوي ما يفعله معها.

 

وتابعت النجمة المتألقة دينا الشربيني: «أنا أصلا لما بتكلم عنه شوية مش بعرف أتكلم أوى عشان مش بعرف أديله حجمه، وهو رقم واحد في الشرق الأوسط وناجح بقاله 30 سنة».

وعن فترة الحظر وطيف يقضيها الثنائي، قالت الفنانة دينا الشربيني: «عمرو دياب بيخاف على نفسه وبياخد باله من إجراءات الوقاية، ودايما بيساعدنى في شغلي واختياراتي، وبقاله أكتر من شهر مش بينزل من البيت خالص، واستغل الفترة دي وبيلعب رياضة ومحافظ على جسمه.

وجدير بالذكر أن الفنانة المتألقة دينا الشربيني تشارك في موسم رمضان بمسلسل «لعبة النسيان»، والذي يشاركها فيه نخبة من ألمع النجوم في الوسط الفني.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة فتاة من الطبقة المتوسطة التي تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فرض عليها فهي كانت الزوجة التي تقع في غرام شخص آخر وتخون زوجها معه وتقع في ورطة معه عند اكتشافه خيانتها فتضطر إلى قتله ثم تفقد الذاكرة، ويكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب وبطولة دينا الشربيني، وأحمد داود، انجى المقدم، رجاء الجداوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى