بالصور | هيفاء وهبي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. وترد على منتقديها بهذه الطريقة

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام صورة للفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بملابس عارية ومثيرة خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية.

وقامت الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبى بنشر تعليقا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام تكشف فيه عن حقيقة صورتها العارية المتداولة، حيث ظهرت هيفاء خلال الصورة بفستان مثير عاري.

حيث قالت الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال التعليق الذي نشرته على الإنستجرام، إن الصورة قديمة ويعود تصويرها إلى أكثر من عام، مشيرة إلى أنه تم تعديلها بواسطة برنامج “فوتوشوب” وأنها في الحقيقة لم تكن ترتدي الفستان بهذا الشكل المتداول.

وأشارت الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، إلى أن الصورة التي تم تداولها خلال الساعات الماضية كانت من ضمن أحداث الفيلم السينمائي “خير وبركة”، الذي ظهرت فيه كضيفة شرف.

وأوضحت الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال التعليق الذي نشرته على الإنستجرام أن الغرض من هذه الصورة هو أن تتعرض لحملة من صاحبي إرضاء جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل.

وتابعت الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال التعليق الذي نشرته على الإنستجرام، قائلة: “ولا عجب من لهث بعض أصحاب الصفحات الفاضيين، وليس وراؤهم شغلة طول اليوم إلا السوشيال ميديا”، مضيفة “أبلغت السلطات المختصة بهذا الأمر، لتبحث من وراء انتشار هذه الصور لمعاقبته”.

وأضافت الفنانة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال التعليق الذي نشرته على الإنستجرام، قائلة:”على كل حال هذا نحن في العلن فماذا أنتم في السر”.

https://www.instagram.com/p/B3XPqLzlhRs/

https://www.instagram.com/p/BrslaRnByVs/?utm_source=ig_web_copy_link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى