هيفاء وهبي تثير جمهورها بصور من كواليس أشباح أوروبا

نشرت الفنانة هيفاء وهبى من خلال خاصية story عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” صورة جديدة، ظهرت فيها من كواليس فيلم “أشباح أوروبا”.

وظهرت هيفاء وهبى برفقة الفنان مصطفى خاطر والمخرج محمد حماقى.

#لي_لي #اشباح_اوروبا💥💥🎬#سينما #فيلم #تشويقي #أكشن #مغامرات #تمثيل #أوروبا #مصر.👉🏻 #soon #renegades_of_europe #movie…

Gepostet von Haifa Wehbe am Sonntag, 17. November 2019

عاد أبطال فيلم “أشباح أوروبا” إلى القاهرة، بعد انتهائهم من تصوير المشاهد الخارجية في دولة جورجيا على مدار أسبوع كامل، والتى جمعت بين هيفا وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، حيث تتبقى مشاهد قليلة من المقرر تصويرها خلال أيام.

اللي خانك عامله زي دخانك 🚬 🔥🚬#لي_لي #soon #renegades_of_europe #lily #film #cinema #action #haifawehbe #أشباح_أوروبا #سينما #فيلم #اكشن #هيفاء_وهبي📸 David Abdallah

Gepostet von Haifa Wehbe am Samstag, 14. Dezember 2019

 

وحدد صناع فيلم “أشباح أوروبا” يوم 8 يناير المقبل موعدًا مبدئيًا لطرح الفيلم فى دور العرض السينمائية والمنافسة به فى موسم إجازة نصف العام الدراسى 2020. وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

ويذكر أن فيلم أشباح أوروبا من بطولة الفنان أحمد الفيشاوى، هيفاء وهبى، مصطفى خاطر، أروى جودة، وباسم سمرة وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

𝐈 𝐡𝐞𝐚𝐫𝐝 𝐲𝐨𝐮'𝐫𝐞 𝐚 𝐩𝐥𝐚𝐲𝐞𝐫.𝐍𝐢𝐜𝐞 𝐭𝐨 𝐦𝐞𝐞𝐭 𝐲𝐨𝐮 😌𝐈'𝐌 𝐓𝐇𝐄 𝐂𝐎𝐀𝐂𝐇 😉#soon #renegades_of_europe #lily #film #cinema #action #haifawehbe #blondie.#أشباح_أوروبا #لي_لي #سينما #فيلم #تشويقي #هيفاء_وهبي📸 David Abdallah

Gepostet von Haifa Wehbe am Freitag, 6. Dezember 2019

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق