بعد غياب عام كامل.. مرتضى منصور داخل مقر الزمالك في عزاء جلال إبراهيم

حضر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، عزاء الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس النادي.
ويقام عزاء المستشار جلال إبراهيم في ممر الملك فاروق بمقر القلعة البيضاء.
وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المستشار جلال إبراهيم كان من أعظم الرجال واحد رموز النادى الكبار الذي افني عمره فى خدمه القلعه البيضاء وتقلد جميع المناصب بدايه من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ورئيسا.
وأكد رئيس الزمالك أن جلال إبراهيم هو واحد من اصدق الرجال واخلصهم افني عمرة بالكامل في خدمة نادي الزمالك.
ويأتي تواجد المستشار مرتضى منصور داخل مقر نادي الزمالك لأول مرة بعد غياب عام كامل منذ حل المجلس.