بعد وقف برنامجها.. قرار عاجل جديد ضد الإعلامية ريهام سعيد

بعد أيام من وقف الإعلامية ريهام سعيد عن تقديم برنامجها، أصدر نقيب الإعلاميين قرارًا جديدًا ضد الإعلامية ريهام سعيد بسبب حلقة «الثعالب» الشهيرة.
ووفقًا لما جاء في القرار الذي أصدره نقيب الإعلاميين برقم 23 لسنة 2020، الذي يقضي بإنذار ريهام سعيد، بعدم تكرار تلك المخالفات، والتزامها بميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.
«ويزو» تفاجئ الجمهور في أحدث إطلالاتها.. لن تصدق كيف تغير شكلها تماما (شاهد)
بعد 31 عامًا على الواقعة.. القصة الكاملة لقطع منطقة حساسة في جسد أحمد عدوية
ونص القرار على السماح لها بممارسة النشاط الإعلامي.

جاء ذلك القرار من نقيب الإعلاميين، بعد مثول ريهام سعيد للتحقيق أمس الثلاثاء بمقر النقابة، وتقديمها لاعتذار رسمي عما بدر منها، سواء لجمعيات الرفق بالحيوان أو الجمهور بصفة عامة والتزامها المهني في القادم، بميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.