اكتشاف 6 حالات إيجابية في اليوم الثاني لإجراء المسح الطبي لأندية الدوري الممتاز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اكتشاف 6 حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا المستجد بعد إعلان نتائج اليوم الثاني لإجراء المسح الطبي لأندية الدوري الممتاز.

وكان رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، قد أكد على استئناف مسابقة الدوري الممتاز في الموعد المحدد سلفا من قبل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهو يوم 25 يوليو المقبل.

اتحاد الكرة يعلن اكتىشاف 6 حالات إيجابية بعد إجراء المسح الطبي لليوم الثاني

نشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على تويتر تغريدة ” كشفت اللجنة الطبية باتحاد الكرة برئاسة محمد سلطان، ظهور 6 حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد في اليوم الثاني للمسح الطبي الذي أجرته أندية الدوري الممتاز تمهيدًا لعودة المسابقات، وشمل المسح الطبي اللاعبين، المدربين، الإدارريين والعاملين مع الفرق”.

وأجرى اتحاد الكرة المصري مسحات لأندية الدوري الممتاز خلال الأيام القليلة الماضية في إطار خطة العودة لاستئناف الموسم الكروي وفقا لما أقره أشرف صبحي وزير الرياضة باستئناف مسابقات كرة القدم بداية من يوم 25 يوليو القادم، بعد أن تحدد يوم 20 يونيو الجاري موعداً للعودة للتدريبات بعد تطبيق الاجراءات الطبية.

جدير بالذكر أن هناك عدد من أندية الدوري الممتاز، اعترضت على استكمال الموسم الحالي من مسابقة الدوري تجنبا لتفشي فيروس كورونا.

اقرا أيضا

رئيس الوزراء يعلن موعد استئناف الدوري وفتح النوادي ومراكز الشباب

نادي إف سي مصر يعلن الانسحاب رسميا من الدوري ويتبرع بالمسحات الطبية

شاهد.. لاعب الأهلي يلمح بانتقال محمد إبراهيم إلى القلعة الحمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى