مخطط أحمال الإسماعيلي يوضح برنامج الفريق أثناء التوقف الدولي

أوضح خالد سعيد مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أنه تم وضع خطة مكثفة خلال فترة التوقف الحالية التي تستمر لمدة 27 يوميا بهدف الوصول لأعلي معدلات بدنية قبيل استئناف المنافسات الرسمية.

وأكد مخطط الأحمال أن فترة التوقف تعد بمثابة إعداد جديدة حيث سيتخللها أكثر كم خمس مباريات ودية متدرجة المستوي ورفع الحمل التدريبي للاعبين بشكل تدريجي مع منحهم الراحة الكافية بشكل دوري لتجنب تعرضهم للأرهاق البدني.

وأشار إلى أن الفريق سيخوض أيضا معسكرا مغلقا قبل موعد مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي من أجل الحفاظ علي تركيز اللاعبين وصولهم لأعلي جاهزية قبل عودة الدوري العام.

وبسؤاله عن التعامل مع اللاعبين بشكل فردي فقد أجاب مخطط أحمال الإسماعيلي، رد : “أتعامل مع الفريق ككل وفي حال وجود آي نواقص لدي أي لاعب يخوض برامج إعداد مكثفة بشكل منفرد من أجل علاج تلك النواقص بالشكل الأمثل “.

وأكمل حديثه: ” الجوانب البدنية هي ركيزه أساسية في كرة القدم والعمل علي الإرتقاء بها سيسهم بشكل أكبر في تحسن النتائج والوصول للمستوي المرغوب فيه “.

وأختتم تصريحاته : “سعيد بإلتزام كافة اللاعبين في أداء التدريبات البدنية التي يخضعوا لها فهم يبذلون قصاري جهدهم وهذا شىء إيجابي للغاية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى