زينة تروج لفيلمها الجديد “التاريخ السري لكوثر” بالحجاب

فاجئت الفنانة زينة، جمهورها ومتابعيها، بصورا جديدة لها، الساعات الماضية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت زينة في الصور وهي ترتدي الحجاب، الأمر الذي اثار جدلا واسعا عند الجمهور، الذي زعم انها اعتزلت التمثيل نهائيا.

زينة تفاجئ الجميع بالحجاب.. هل اعتزلت التمثيل نهائيا؟

وأوضحت الفنانة زينة الأمور، قائلة أن الصور من كواليس فيلمها الجديد “التاريخ السري لكوثر” ، والتي تجسد فيه شخصية فتاة محجبة.

وفي وقت سابق، أعلن معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، الساعات الماضية، أنه قام بتحريات عن الأعمال السينمائية والدرامية التى يشارك فيها الفنان أحمد عز، مشيرا إلى أن دخله يصل لـ300 مليون جنيه سنويا.

وأضاف الدكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة”، أن أحمد عز حصل على مليون دولار خلال مشاركته في مسرحية “علاء الدين” والتي عرضت لمدة 3 أيام بالمملكة العربية السعودية.

كما كشف محامي زينة، أن عز لديه جيم خاص وكافيه، موضحا أنه لن يعلق على أحكام القضاء في الحصول على أبنائها لكي يعيشه في المستوى اللائق.

وطالب “الدكر”، بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا للطفلين والتي صدر بها حكم من محكمة أول درجة، لأن عز تحصل على 24 مليون جنيه في أخر حملة إعلانية، بالإضافة لأجره في فيلم “الممر”، ومسلسل “هجمة ومرتدة”، وفيلم “الجريمة”.

اقرأ ايضا:

زينة تفتح النار على أحمد عز وتفجر أسرار صادمة: «دخله 300 مليون جنيه سنويًا»

زر الذهاب إلى الأعلى