قوة محمد صلاح تتسبب في إصابة حارس ميلان المخضرم.. شاهد

أعلن نادي ميلان الإيطالي، الساعات الماضية، إصابة حارس الفريق مايك ماينان، بسبب تصديه لركلة جزاء النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، خلال مباراة ليفربول وميلان في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وقال نادي ميلان، إن الحارس خضع لعملية جراحية مساء أمس الأربعاء، ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن أربع مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

قوة محمد صلاح تتسبب في إصابة حارس ميلان المخضرم.. تفاصيل

من جانبها، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن محمد صلاح تسبب في العملية الجراحية لحارس ميلان، في معصمه الأيسر بعد التسديدة القوية التي أطلقها على ماينان، وتصدى لها الأخير ببراعة.

وفي وقت سابق، احتفل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، بانتصار الفراعنة على منتخب ليبيا بثلاثية نظيفة في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

و نشر صلاح عبر حسابه الشخصي على انستجرام عدة صور للاعبي منتخب مصر خلال احتفالهم داخل غرفة خلع الملابس عقب الفوز الكبير أمس على ليبيا وتعزيز صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط.

وهنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المنتخب الوطني لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، بالفوز علي منتخب ليبيا.

وأثنى وزير الشباب والرياضة علي أداء لاعبي المنتخب وتركيزهم الكامل في مباراتي ليبيا والفوز بهما ذهابا وإيابا ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تجمع أيضا منتخبي أنجولا والجابون.

اقرأ ايضا:

محمد صلاح يحتفل بثلاثية منتخب مصر أمام ليبيا على طريقته الخاصة (شاهد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى