زوجة طارق العريان تقصف جبهة أصالة بعد إعلان زواجها.. لن تصدق ماذا فعلت

تصدرت المطربة السورية أصالة، مؤشرات التريند في مصر، الساعات الاخيرة، وذلك بعد إعلان زواجها للمرة الرابعة، من الشاعر العراقي فائق حسن.

ولاحظ الجمهور إعلان أصالة نبأ زواجها، يوم 12 سبتمبر، والذي يوافق يوم عيد ميلاد طليقها المخرج طارق العريان، الامر الذي رجحه الجمهور انها تقصد ذلك.

زوجة طارق العريان تقصف جبهة أصالة بعد إعلان زواجها.. شاهد ماذا فعلت

من جانبها، قامت عارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، بالاحتفال بعيد ميلاد زوجها طارق العريان، ليكون أول رد منها على أنباء زواج أصالة.

ونشرت نيكول سعفان مقطع فيديو عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي إنستجرام، لتورتة أهدته إياها للعريان بمناسبة عيد ميلاده.

وفي وقت سابق، قام الصحفي الخليجي الشهير ربيع هندي، بنشر صورة لأصالة مع زوجها الجديد، معلنا عن خبر زواجهما رسميا وقدم لهما التهنئة، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام.

وقام هندي، بالتعليق على صورة أصالة وزوجها، وكتب:” كل شيء يقل إذا قسم ع اثنين إلا الحب فهو يزيد.. وهذا ما أتمناه للغاليين أصالة نصري وفائق حسن.. ألف مبروك.. وإن شاء الله أيامكم دوما حب وسعادة ونجاح”.

وتعد تلك الزيجة هي الرابعة للفنانة المطربة أصالة، حيث تزوجت من قبل من السوري أيمن الذهبي والفلسطيني طارق العريان ورجل أعمال مصري آخر.

اقرأ ايضا:

تعرف على فارق السن بين أصالة وزوجها الجديد.. صدمة للجميع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى