3 بدائل قادرون على تعويض رحيل مصطفى محمد عن الزمالك

منح مسؤولو نادي الزمالك، الضوء الأخضر لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم مصطفى محمد، من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء وخوض التجربة الاحترافية.

ومن المنتظر أن يعلن الزمالك خلال ساعات قليلة، قبول العرض المقدم من نادي سانت إيتيان الفرنسي الأقرب لضم مصطفى محمد وذلك بعد أن تلقى اللاعبين مؤخرا عرضين من جالطه سراي التركي وألميريا الإسباني.

وعلى الرغم من رحيل مهاجم الفريق وأحد نجومه إلا أن الزمالك لن يتأثر كثيرا برحيل مصطفى محمد حتى لو لم يتمكن من ضم مهاجم جديد في الأيام القليلة المقبلة قبل غلق باب القيد الشتوي.

ويستطيع البرتغالي جايمي باتشيكو، الاعتماد على 3 بدائل لتعويض رحيل مصطفى محمد حتى لو فشل في ضم مهاجم جديد.

عمر السعيد

البديل الأول في حال رحيل مصطفى محمد، على الرغم أنه لم يقدم المستوى المنتظر خلال مشاركاته القليلة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

أشرف بن شرقي

يتم الاعتماد عليه في هذا المركز في بعض الوقت وليس بصفة أساسية خاصةً أن يجيد اللعب في عمق الملعب بدرجة أقل من اللعب على الأجنحة.

وسبق أن لعب بن شرقي مركز المهاجم الصريح في بعض المباريات مع الزمالك وقبل ذلك مع الوداد البيضاوي المغربي.

أسامة فيصل

ستكون فرصة مشاركة مهاجم الزمالك الصاعد أكبر خلال الفترة المقبلة بعد رحيل مصطفى محمد، خاصةً أنه أثبت قدراته التهديفية في بعض المباريات الصعبة في الموسم الماضي، حيث سجل في مباراة القمة التي انتهت بانتصار الفارس الأبيض بنتيجة 3-1 كما أحرز هدف تأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى