العثور على جثة فنانة شهيرة في موقع انفجار بيروت (شاهد)

أعلنت قوات الدفاع المدني اللبناني العثور على جثة النجمة الأرجنتينية ذات الأصول اللبنانية نيرة كوفرسس، وذلك عقب وفاتها متأثرة بجروحها جراء إصابتها بعد الانفجار.

وكانت الفنانة الأرجنتينية نيرة كوفرسس تقضي فترة الإجازة الصيفية في مسقط رأسها العاصمة اللبنانية بيروت برفقة زوجها وابنها.

بعد تعرضها لإصابة خطيرة في انفجار بيروت.. شاهد كيف تشوه وجه نادين نسيب نجيم

بعد إليسا.. فنانة شهيرة ضحية لانفجار بيروت.. وهذا ما وقع لها

 

وأكدت الشرطة اللبنانية نبأ العثور على جثة الممثلة الأرجنتينية نيرة كوفرسس إحدى بطلات المسلسل الأمريكي الشهير «جليي» بعد عملية بحث استمرت 6 أيام.

وكانت «كوفرسس» قد فقدت بعد ظهر يوم الثلاثاء خلال قضائها يوما على متن قارب مع ابنها أليخاندرو البالغ من العمر 4 سنوات، وقد توفيت نيرة كوفرسس عن عمر يناهز الـ33 عاماً.

وفي وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء أعلنت قوات الدفاع المدني اللبنانية أنه تم سحب جثة من الماء، مؤكدة أن الجثة التي تم العثور عليها هي للنجمة المفقودة، وتم إبلاغ أسرتها بذلك.

وقال مفوض الشرطة إن حالة الجثمان كانت سيئة للغاية بسبب قرب الفنانة من موقع الانفجار، الأمر الذي أدى إلى تشوه شكل الجثمان بشكل كبير.

يذكر أن نيرة كوفرسس لعبت دور إيريكا فيرنانديز، وهي مشجعة غنائية في 113 حلقة من الكوميديا الموسيقية «جلي»“، والتي تم بثها على قناة فوكس من عام 2009 حتى عام 2015، وكان لها أيضا أدوار متكررة في «ذا بارني ماك شو» و«ذا رويال فاميلي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق