في أول ظهور لها بعد الزواج.. زوجة محمد الشرنوبي تصدم الجمهور بـ «كاش مايوه» جريء

شاركت راندا البحيري، زوجة الفنان المتألق محمد الشرنوبي جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة ظهرت فيها بـ «الكاش مايوه».

ووفقًا لما جاء في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فقظ ظهرت راندا رياض مرتدية «كاش مايوه»، وممسكة بيد يبدو أنها يد زوجها الفنان محمد الشرنوبي.

شاهد.. جوهرة تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها لـ «ملابس البحر»

الموت يفجع الفنانتين بوسي ونورا في أعز أحبابهما.. وهذا أول تعليق لهما

 

وارتدت راندا رياض كاش مايوه باللون الأوف وايت واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش الدانتيل ذات التطريزات الجذابة التي حملت نفس اللون.

واعتمدت إطلالة زوجة محمد الشرنوبي على البساطة وعدم المبالغة، كما أكملت إطلالتها بنظارة شمس وبدت في الصورة بخصلات شعرها الانسيابي المنسدلة على كتفيها.

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي أحتفل الأسبوع الماضي، بعقد قرانه على راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، في حفل عائلي، وتألقت زوجة الشرنوبي بفستان أبيض قصير يصل أعلى الركبة، وذا أكمام متوسطة الطول، واتسم التصميم بالقماش الشيفون المطرز بنفس اللون، وحمل الفستان توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

 

 

View this post on Instagram

 

Lead On ??‍♀️❤️

A post shared by Randa Riad (@randariad_) on

 

ووضعت لها خبيرة التجميل دينا راغب مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة التي كشفت عن جمالها، واعتمدت على تسريحة شعر من أنامل المصفف مينا خميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى