بعد انفصاله عن دارين حلمي.. تامر عاشور يفاجئ الجميع بزواجه.. والعروس مفاجأة

في مفاجأة جديدة، أعلن الفنان والملحن تامر عاشور عودته للسيدة سمر أبو شقة زوجته الأولى وأم ابنته «أيام»، وذلك بعد انفصال اقترب من العام والنصف، ولم يكشف تامر عاشور حتى الآن عن أي تفاصيل تتعلق بهذه العودة.

إعلان تامر عاشور عن عودته لزوجت جاء بعد وقت قليل من الإعلان عن انفصاله عن خطيبته دارين حلمي، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019.

بسمة وهبة تهاجم فنانة شهيرة وتتهمها بالتسبب في انتشار فيروس كورونا بين المشاهير

مفاجأة.. نيللي كريم تتزوج للمرة الثالثة.. وهوية العريس تفاجئ الجميع (شاهد)

 

وفي سياق مُتصل، أعلنت الفنانة المتألقة دارين حلمي خبر انفصالها عن تامر عاشور، عن طريق حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، أول أمس، حين سألتها أحد المتابعات عن موعد الزفاف لترد هي قائلة: «لا مفيش نصيب سبنا بعض من قريب حياتي».

وقد انفصل تامر عاشور ودارين حلمي للمرة الأولى في نوفمبر الماضي، وحينها أعلن تامر عاشور عن فسخ الخطوبة على حسابه الشخصي بموقع «تويتر».

تزوج تامر عاشور من زوجته الأولى سمر أبو شقة في نهاية عام 2017، لينفصلا بعدها بعدة أشهر لعدم التوافق، ولكن انتشر خبر الانفصال بعد حفل زفاف الفنانة شيماء سيف الذي حضراه منفصلين.

أعلن تامر عاشور خطبته من دارين حلمي بعد إنجاب زوجته لابنته أيام، مباشرة وكان الجمهور حينها في حالة من الذهول بسبب موعد إعلان تلك الخطبة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى