رد ناري من الأهلي على الزمالك بعد لافتة “نادي القرن”

ردّ النادي الأهلي بقوة على تصرف مسئولي نادي الزمالك بعد وضع لافتة “نادي القرن” على أسوار القلعة البيضاء تنصب القلعة البيضاء بلقب نادي القرن الأفريقي.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد وضعت لافتة على أسوار القلعة البيضاء كُتب عليها ” الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات”.

الحساب الرسمي للأهلي يستفز الزمالك

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة ” أفريقيا لا تعرف سوى بطل.. النادي الأهلي المتربع على عرش القارة السمراء في القرن الماضي والحالي بتخطيط ونبوغ رجاله وأقدام أبناءه المخلصين محطما كافة الأرقام القياسية في مختلف مسابقات الكاف”.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد احتفل اليوم بمرور 20 عاما على تتويج النادي الأهلي بلقب نادي القرن في أفريقيا.

وكان مسئولو الزمالك قد قرروا فتح ملف نادي القرن والتقدم بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية ضد قرار الكاف بمنح النادي الأهلي اللقب.

وأصبح نادي الزمالك مهددا بالاستبعاد من البطولة الأفريقية بسبب استخدامه شعار الاتحاد الأفريقي على هذه اللافتة دون إذن مسئولي الكاف.

الزمالك مهدد بالاستبعاد من البطولة الأفريقية

جاء تصرف مسئولي الزمالك في الوقت الذي يستعدون فيه للجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية للحصول على لقب نادي القرن الأفريقي والذي حصده الأهلي عام 2001.

وأصبح الزمالك مهددا بعقوبات قاسية من الكاف بعد استخدام شعار الاتحاد الأفريقي على اللافتات الموضوعة وهو ما يعد أمرا مخالفا لحقوق النشر والتوزيع الخاصة بالكاف.

وجاء استخدام مسئولي الزمالك العلامة التجارية دون الحصول على إذن الاتحاد الأفريقي ليعرض النادي لعقوبات قوية قد تصل إلى الاستبعاد من البطولة الأفريقية في حال عدم إزالة اللافتات أو إزالة شعار الكاف على الأقل.

وما يزيد الأمور تعقيدا على القلعة البيضاء هو الاتهام الصريح للكاف بالتواطؤ والرشوة لمنح الأهلي اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى