رجل: «سمعت مراتي بتكلم راجل الفجر».. ونادية عمارة تفاجئه بردها

أجابت الداعية الإسلامية الدكتورة نادية عمارة على سؤال وردها من أحد المتابعين بشأن سماعة لمكالمة هاتفية أجرتها زوجته مع رجل آخر، وذلك إثر مشاكل بينهما.

وقال المُتصل في مداخلة هاتفية من خلال برنامج «قلوب عامرة»، المُذاع عبر فضائية «أون إي»، إنه متزوج منذ 19 عاما، ولديه من زوجته 4 أولاد.

وتابع الزوج في مداخلته: «المشاكل بينا رايحة جاية طوال هذه السنوات، وفي إحدى المرات التي حدثت بيننا فيها مشكلة، ذهبت وتزوجت عليها، وعدت إلى زوجتي الأولى بعد إلحاحها بعودتي إلى منزلي وأولادي».

وقال الزوج في شكوته: «من كم يوم شفت الموبايل بيرن بعد الفجر، وعن طريق خاصية تسجيل المكالمات، تمكنت من سماع مكالمة بينها وبين رجل، وكانت تحادثه بمنتهى اللطف وتسأله عن زوجته وما إذا كانت تسهر لوقت متأخر أم لا؟»، وقالت الدكتورة نادية عمارة، إن ما فعلته الزوجة هو خيانة لله قبل أن تكون خيانة زوجية.

وأوضحت الدكتورة نادية عمارة، أن الزوجين في بعض الأحيان لا يستطيعون أن يتوصلوا لطريقة يسعدوا بها بعض، لافتة إلى أن العند يوصل لهذه الحالة، وحالات الخيانة الطارئة قد تكون افرازا لهذه الحالة، حيث لا يجد الزوج زوجته ملتفتة له، فيبحث عن أخرى، فيكون رد فعل الزوجة هو الانتقام بمعرفة رجل آخر، حيث تريد أن تثبت لنفسها أنها مرغوبة، مؤكدة أن فعلتها خاطئة.

وأشارت إلى أن ضغط الحياة المنزلية، قد يلهي الزوجة أن تقوم بواجباتها تجاه الزوج، فيذهب الزوج ويبحث عن الاهتمام خارج المنزل، وهو ما يتسبب في إحداث فجوة بين الزوجين، ونصحت بأن يسامح الزوج زوجته إن تابت عن فعلتها، حفاظًا على البيت والأولاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى