قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف إحدى القنوات الرياضية المغربية المفتوحة، عن إذاعة ونقل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 بين فريقي الأهلي والوداد الرياضي المغربي.

ويخوض فريق الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأعلنت قناة الرياضية TNT التابعة للشركة الوطنية المغربية للإذاعة والتلفزيونية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” نقل مباراة الأهلي والوداد مباشرة على القناة.

وتذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري الأبطال، عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة، ويعلق على المباراة المرتقبة التونسي رؤوف خليف.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما للساحة، ويعاونه كل من الجنوب إفريقي زاخيل ثوسي سيويلا حكم مساعد أول، ومن ليسوتو سورو باتسوان حكم مساعد ثانٍ، الأنجولي هيلدر مارتينيز حكما رابعا، ويتواجد في تقنية الفار، حكم فيديو أول الإثيوبي باملك تسيمبا، ومعه الثنائي السوداني محمد عبدالله والتونسي هيثم قيراط.

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد فوزه على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

موسيماني يفرض السرية على مران الأهلي في المغرب قبل نهائي الأبطال

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الوداد المغربي بنهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى