أول قرار من إدارة الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا طارئًا عصر غدٍ الأحد، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم.

ويأتي ذلك لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي.

ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر.

ويستعرض المجلس في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية. ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري، بهدفين لكل، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب 5 يوليو، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ورغم تعادل الأهلي في المباراة، إلا أنه تأهل رسميا إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف من دون رد، خلال مباراة الذهاب و التي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام السبت الماضي.

الجدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد فوزه على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

الأهلي يتعادل مع وفاق سطيف ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى