طبيب الأهلي يحدد موقف حمدي فتحي من مباراة وفاق سطيف

أوضح أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، من المشاركة في مباراة وفاق سطيف الجزائري.

وأكد طبيب الأهلي عدم شكوى حمدي فتحي من أي إصابة، موضحاً أن اللاعب تحت تصرف الجهاز الفني وفقا للرؤية الفنية في مباراة وفاق سطيف، كما أن اللاعب شارك في مران الفريق كاملا الذي أقيم أمس على ملعب 5 يوليو.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، على ملعب 5 يوليو.

وكان فريق الأهلي فاز  على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

و يرتدي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم السماوي، على أن يرتدي فريق وفاق سطيف القميص المخطط بالأبيض والأسود، ويرتدي حارس الفريق الجزائري القميص الأخضر.

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في الجزائر: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فواد وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود وحيد وأٔليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وعمرو السولية.

اتحاد الكرة يستجيب لطلب الأهلي بشأن نهائي دوري الأبطال

العامري فاروق يزور اتحاد الكرة الجزائري ويهديه درع وعلم الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى