أبرز المرشحين لخلافة شوقي غريب في المنتخب الأولمبي

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم، أكثر من سيرة ذاتية لمدرب مصري من أجل تولي مهمة تدريب المنتخب الأولمبي الذي سيشارك في أولمبياد باريس 2024، خلفا لشوقي غريب.

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة، كلف حازم إمام لاعب الزمالك السابق ومحمد بركات لاعب الأهلي السابق وعضوا الجبلاية، باختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي وعرضه على مجلس الاتحاد.

ويعتبر خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي، هو أقوى المرشحين من أجل تولي قيادة المنتخب الأولمبي، بعدما نال إعجاب الثنائي حازم إمام ومحمد بركات، بعدما أنقذ فريقه من الهبوط الموسم الماضي.

ويرى عضوا اتحاد الكرة بأن خالد جلال يمتلك من الخبرات ما تُمكنه من قيادة المنتخب الأولمبي، كما إنه سبق وأن قاد الزمالك في فترة جيدة، وتُوج معه ببطولة كأس مصر 2018.

كما أن طريقة لعب البنك الأهلي، أيضًا أمر جاء في صالح خالد جلال، حيث يرى الثنائي أن الفريق يُقدم أداء فني جيد تحت قيادته، ويُجيد توظيف إمكانيات لاعبيه بالشكل الأمثل.

ولم يعرض إمام وبركات ترشيحهما للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي على مجلس الإدارة، ومن المقرر أن يعرض الثنائي فيما توصل إليه في غضون أيام قليلة، حسبما ذكر الإعلامي محمد شبانه.

ويدخل أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، دائرة المرشحين أيضا لتدريب المنتخب الأولمبي ومعه عبدالحميد بسيوني مدرب فريق سموحة، لكن الأقرب خالد جلال.

عمرو وردة ينقذ الأولمبي من الفتنة.. واعتزال عبد الرحمن مجدي بعد واقعة فتاة طوكيو

اتحاد الكرة يكشف سبب الاطاحة بشوقي غريب ورد فعل المدرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى