موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة وفاق سطيف بدوري الأبطال

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق المسافرة إلى الجزائر عصر اليوم الثلاثاء؛ استعدادا لمباراة وفاق سطيف.

وكان فريق الأهلي فاز  على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت القائمة عودة عمرو السولية لاعب وسط الفريق، ومحمد عبد المنعم مدافع الفريق، بعد غيابهما عن مباراة الذهاب نظرا للإصابة، بينما غاب حسام حسن وصلاح محسن عن القائمة.

قائمة الأهلي لمباراة وفاق سطيف بدوري الأبطال

محمد الشناوي ــ على لطفي ــ مصطفى شوبير ـ محمد هاني ــ كريم فؤاد ـ علي معلول ــ أيمن أشرف ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ رامي ربيعة ـ محمود وحيد ـ أليو ديانج ـ حمدي فتحي ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ طاهر محمد طاهر ـ لويس ميكيسوني ـ وليد سليمان ـ محمد محمود ـ محمود متولي ـ محمد شريف ـ أحمد نبيل كوكا ـ بيرسي تاو ـ أحمد عبدالقادر ـ عمرو السولية.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين وفاق سيطيف والأهلي ستقام يوم السبت الموافق 14 من مايو  الحالي على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

طبيب الأهلي يحسم موقف محمد عبدالمنعم من المشاركة ضد وفاق سطيف

هل يشارك عمرو السولية في مباراة وفاق سطيف؟ طبيب الأهلي يُجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى