مران الزمالك| تعليمات خاصة من فيريرا لشيكابالا وأوباما.. وشفاء شيفو

منح البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف إبراهيم “أوباما” ثنائي الأبيض خلال التقسيمة التي خاضها الفريق في مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورحيلة.

وركز المدرب البرتغالي على منح الثنائي تعليمات فنية خاصة، وشرح بعض الأدوار المطلوبة منهما خلال التقسيمة الفنية، وقام فيريرا بمتابعة التقسيمة لتصحيح الأخطاء للاعبين بشكل سريع لتلافي تكرارها.

وتماثل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، وشارك في تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بشكل طبيعي.

وكان اللاعب غاب عن مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري بسبب الإصابة، وخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية، قبل المشاركة في تدريب اليوم بصورة طبيية.

كما عاد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق  للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة خلال مباراة بيراميدز بمسابقة الدوري، وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية، قبل العودة لتدريبات الفريق اليوم بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء المصري البورسعيدي يوم الخميس الموافق ٢٨ أبريل الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

قبل مواجهة الأهلي.. الزمالك أخر فريق هزم الرجاء على أرضه من اللعب المفتوح  

الزمالك يتفاوض مع مالك بيراميدز لضم رمضان صبحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى