الشعباني: الصيام سيصعب مهمتنا أمام مازيمبي

أكد التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، أنه يدرك صعوبة مباراة الغد أمام فريق مازيمبي الكونغولي.

ويحل فريق المصري ضيفا على نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستقام في الثالثة عصر الغد الأحد بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها التاسعة عشر.

وقال الشعباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم السبت: مستعدون لخوض مباراة مازيمبي بنفس روح مباراتنا الأولى مع مازيمبي.

وتابع حديثه: “الصيام سيٌضفي مزيدًا من الصعوبة على اللقاء، لكننا حققنا الصعود نتيجة إصرار الجميع داخل النادي المصري، ومن المؤكد أن مباريات دور ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية ستكون على أعلى درجة من الصعوبة.

ويحتل فريق المصري البورسعيدي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، بواقع الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة وخسر لقاء وحيد، بينما يتواجد فريق مازيمبي الكونغولي في وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط.

ويقع فريق أوتوهو الكونغولي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل فريق القطن الكاميروني المجموعة برصيد 3 نقاط، علما بأن مازيمبي وأوتوهو لعبا 4 مباريات فقط.

الكاف يدعو مدرب المصري لسحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ترتيب مجموعة المصري البورسعيدي في الكونفيدرالية بعد الفوز على القطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى