مجموعة الأهلي| المريخ يسقط أمام صن داونز بثلاثية ويودع دوري الأبطال رسميا

سقط فريق المريخ السوداني أمام نظيره ماميملودي صن داونز الجنوب إفريقي، بثلاثة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت.

وأقيمت مباراة صن داونز مع المريخ، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة يودع فريق المريخ السوداني بطولة دوري أبطال أفريقيا رسميا، بينما تأهل صن داونز إلى دور ربع النهائي كأول المجموعة، فيما يتنافس الأهلي والهلال السوداني على المقعد الثاني في المجموعة الأولى.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فريق الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل المريخ المجموعة محتلا المركز الرابع والأخير بـ4 نقاط.

ويحتاج الأهلي إلى التعادل أو الفوز خلال المباراة القادمة أمام فريق الهلال، ليضمن التأهل رسميا كثاني المجموعة بعد صن داونز المتصدر دون النظر لباقي نتائج المجموعة.

ويحل فريق الهلال السوداني ضيفا على نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام على ملعب السلام “وي أهلي”، في تمام العاشرة مساء يوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الأمن يخطر الأهلي بعدد جماهير مباراة الهلال السوداني

الكاف يعلن موعد مباراة الأهلي مع الهلال السوداني بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى