حال قبول تظلم مصر ضد السنغال.. هل تعاد قرعة كأس العالم 2022؟

يبذل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قصارى جهده من أجل إعادة مباراة المنتخب المصري مع السنغال، في إياب الدور الحاسم والفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكان الاتحاد المصري قدم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من أجل إعادة المباراة وسرد ما تعرض له منتخب مصر في السنغال قبل وبعد وأثناء المباراة، كما اجتمع أيضا وفد الجبلاية مع الفيفا، على هامش قرعة المونديال والتي أقيمت في الدوحة بالأمس الجمعة.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب السنغال في المجموعة الأولى رفقة منتخبات قطر وهولندا والإكوادور، على أن يلعب أسود التيرانجا المباراة الإفتتاحية مع الطواحين الهولندية.

وحدثت واقعة مشابهة لمباراة مصر مع السنغال، في عام 1993 وكان المنتخب المصري طرفا فيها مع منتخب زيمبابوي في المباراة الحاسمة للتأهل لمونديال 1994، وبعد أن فاز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، تم إعادة اللقاء بسبب واقعة الطوبة الشهيرة التي أصابت مدرب زيمبابوي.

ويتساءل الجمهور المصري عن موقف منتخب مصر حال قبول تظلمه هل سيشارك بدلا من منتخب السنغال في البطولة أم تعاد قرعة المونديال مرة أخرى؟

 ولم يسبق أن تم إعادة قرعة بطولة كأس العالم، لذلك سسيشارك منتخب مصر بدلا من السنغال، وذلك في حال قبول التظلم.

ضربة موجعة من الفيفا لمنتخب مصر بشأن المونديال

فيديو.. النني يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر بعد الخسارة من السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى