صور.. سر زيارة موسيماني وجهازه وعبدالحفيظ لوالدة محمد عبدالوهاب

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، وسيد عبد الحفيظ مديرالكرة، علي زيارة والدة الراحل محمد عبد الوهاب نجم القلعة الحمراء السابق.

وحرص الجنوب أفريقي كابيلو رانجوجا مدرب أحمال الأهلي، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق وأحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، على التواجد مع موسيماني وعبدالحفيظ، في هذه الزيارة.

وتأتي زيارة الجهاز الفني للأهلي، لوالدة محمد عبدالوهاب، اليوم الخميس، من أجل تهنئتها بشهر رمضان الكريم، كما أن هذه الزيارة معتادة لمدير الكرة ومجموعة من لاعبي الأهلي.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الهلال، في المباراة التي ستقام على ملعب السلام “وي أهلي”، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي إلى التعادل أو الفوز خلال المباراة القادمة أمام فريق الهلال، ليضمن التأهل رسميا كثاني المجموعة بعد صن داونز المتصدر دون النظر لباقي نتائج المجموعة.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فريق الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المريخ الذي يحتل المركز الرابع والأخير.

الأمن يخطر الأهلي بعدد جماهير مباراة الهلال السوداني

طبيب الأهلي يكشف عن إصابة حمدي فتحي وربيعه وموعد عودتهما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى