ضربة موجعة للمصري البورسعيدي قبل مواجهة مازيمبي بالكونفيدرالية

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة معين الشعباني، ضربة موجعة قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة ضد فريق مازيمبي الكونغولي.

ويستعد فريق المصري لمواجهة نظيره مازيمبي، في المباراة المقرر إقامتها بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

ويحل فريق المصري البورسعيدي ضيفا على نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة المقرر اقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل على ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية.

وتأكد غياب رباعي الفريق، محمد عنتر وأحمد الشيخ وحجاج عويس وزياد فرج عن قائمة المباراة، بسبب الإصابة، حسبما أعلن الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق، اليوم الأربعاء.

وأوضح طبيب المصري أن محمد عنتر يعاني من شد بالعضلة الخلفية يحتاج معه للخضوع لبرنامج تأهيلي يستمر لنحو أسبوع، فيما أثبتت الفحوصات الطبية اصابة اللاعب أحمد الشيخ بكدمة قوية في أربطة الركبة  وستتحدد مدة علاجه وفقًا لتقرير الأشعة التشخيصية التي سيخضع لها اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار الألفي إلى أنه ثبت اصابة حجاج عويس بشد في العضلة الضامة خلال مران الفريق صباح اليوم بمعسكره المغلق ببرج العرب وهو الأمر الذي يتعذر معه لحاق اللاعب بالمباراة.

وشدد طبيب الفريق البورسعيدي على أن إصابة اللاعب زياد فرج بنزلة شعبية حادة في حصوله على راحة لخمسة أيام يغيب معها عن قائمة الفريق لمباراة مازيمبي المقبلة.

ويحتل فريق المصري البورسعيدي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، بواقع الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة وخسر لقاء وحيد، بينما يتواجد فريق مازيمبي الكونغولي في وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط.

الكاف يدعو مدرب المصري لسحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى