إلى ضربات الترجيح.. انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتقدم السنغال على مصر بهدف

انتهى الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة منتخب مصر مع السنغال، بتأخر الفراعنة بهدف من دون رد، خلال المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللاه وادي “ديامنيديو الجديد” بالسنغال، ليذهب كلا الفريقين إلى ضربات الترجيح.

وتقام مباراة مصر مع السنعال، في إياب الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وجاء الهدف الأول لمنتخب السنغال عن طريق بولاي ضيا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، مستغلا الزحمة الدفاعية داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك.

وشهد الشوط الإضافي الأول سيطرة من جانب أسود التيرانجا، وهدد إسماعيل سار مرمى محمد الشناوي في أكثر من كرة لكن الشناوي تألق تصدى لجميع الكرات، في ظل تراجع المنتخب المصري.

وجاء الشوط الثاني متوسط المستوى من جانب كلا المنتخبين، في ظل تراجع المنتخبين خوفا من استقبال هدف ينهي على أماله في اللقاء.

ويدير المباراة طاقم تحكيم جزائري مكون من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من موكراني جوراري مساعد أول، وعبد الحق إشتالي مساعد ثاني، ولحلو بن براهيم حكمًا رابعًا.

وكان منتخب مصر حقق فوزا غاليا على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بث مباشر.. مباراة الإياب بين السنغال ومنتخب مصر بتصفيات المونديال

مفاجأة في تشكيل منتتخب مصر لمواجهة السنغال بتصفيات المونديال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى